in

انقلاب سيارة يخلف مقتل ثلاثة تلاميذ في طاطا‬

لقي ثلاثة تلاميذ من ثانوية المسيرة الإعدادية وثانوية أقايغان التأهيلية، التابعتين لمديرية وزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بطاطا، مصرعهم اليوم في حادثة سير وقعت بمنطقة “أيت منصور”.

ووفق مصادر من عين المكان، فيتعلق الأمر بتلميذتين شقيقتين وتلميذ ثالث، إلى جانب إصابة آخرين، واحد منهم حالته وصفت بالحرجة، بعد أن كانوا متوجهين إلى أقسامهم الدراسية قبل أن تنقلب السيارة التي كانت تقلهم في الطريق الرابط بين جماعتي أقايغان وبني يعقوب.

وانتقلت مختلف مصالح السلطات المحلية والدركية وعناصر الوقاية المدنية إلى عين المكان، حيث تم الإشراف على نقل المصابين إلى المستشفى الإقليمي بطاطا والمتوفين إلى مستودع الأموات، فضلا عن فتح تحقيق في ظروف وملابسات الحادثة المميتة.

يشار إلى أن المدير المكلف بتدبير مديرية التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة قد انتقل، رفقة عدد من مسؤولي المديرية، إلى مقرات سكنى ضحايا الحادثة، حيث جرى تقديم واجب العزاء إلى أسر التلاميذ. كما انتقلوا للاطمئنان على حالة المصابين بالمستشفى الإقليمي.

وفي السياق ذاته، زار عامل الإقليم التلاميذ المصابين بالمستشفى ووقف على عملية علاجهم، ودعا المصالح الطبية بالمستشفى إلى إيلاء العناية اللازمة لحالتهم وتعهدهم بالفحوصات والعلاجات الضرورية.

رشيد بيجيگن

source: tiznit37

أربعاء الساحل : جمعيات تدق ناقوس الخطر و تطالب بوقف هجوم الرعاة الرحل على ممتلكات الساكن

الشروط الجديدة للسفر داخل و خارج المغرب جوا.