إستنفار بتافراوت هذا اليوم

حلت نهار اليوم عناصر من الأمن الوطني (لبيجي )تابعة لمدينة كلميم والعناصر الدرك الملكي لتافراوت و لكل الاقاليم المجاورة: سرية فم الحصن , عناصر الدرك الملكي لسرية أقاء, عناصر الدرك الملكي لسرية طاطا, عناصر الدرك الملكي لسرية فم زكيض, عناصر الدرك الملكي لسرية طاطا إقليم طاطا ), عناصر الدرك الملكي لسرية تغجيجت , عناصر الدرك الملكي لسرية إفران, و عناصر الدرك الملكي لسرية بيزكارن, إقليم كلميم إلي مركز الدرك الملكي بتافراوت في قضية العصابة التي روعة ساكنة إقليم طاطا واقليم كلميم واقليم تزنيت العصابة متخصصة في سرقة السيارات والمتاجر والدراجات النارية والمنازل في ضروف لليل.

العصابة تمارس نشاطها الإجرامي في كل من كلميم فم الحصن تغجيجت. تمنارت. طاطا سموكن. تاسريرت. امانوز. تهالة. افلاء اغير. مركز تافراوت و املن.

الموقوف المتواجد في الصورة اعترف بتنفيذ سرقة 7 سيارات بإقليم طاطا. العصابة متكونة من 3 أشخاص ينحدرون من كل كلميم, تمسية أكادير, والصويرة.

تم القبض على السائق , المتواجد في الصور, على متن سيارة من نوع (إكسبريس بيضا للون مسروقة من كلميم ) أمس السبت على الساعة الرابعة صباحا بنفود قيادة املن عندما نفدو محاولة سرقة أحد المتاجر بدوار تجكالت امانوز بجماعة تارسواط وكشف أمرهم من صاحب المتجر ولدو بالفرار إتجاه تهالة عبر ايمور وقام عون السلطة باتصال بتنسيق مع عناصر الدرك الملكي لسرية تافراوت وقائد قيادة املن وقائد قيادة تهالة وثم توقيفهم من طرف قائد قيادة تهالة وعناصر القوات المساعدة .

وليلة أمس السبت في نفس اليوم نفدا شخصين من نفس العصابة المذكورة سرقة سيارة من نوع (ميرسديس زرقاء للون المتواجدة في الصورة )بأحد دواوير املن ولدو بالفرار إتجاه اداوسملال وثم التخلى عنها في الطريق قرب مدرسة آيت ويحي بجماعة تيزغران بسبب الكازوال ولدو بالفرار إلي وجه مجهولة