in

أحمد نتاما وبابا علي يعود في جزئه الثاني إلى الشاشة خلال رمضان

ويعود بابا علي إلى القناة الثامنة “تمازيغت” خلال شهر رمضان في الجزئه الثاني بعد نجاح الجزء الأول وتحقيقه لأرقام قياسية في تاريخ المشاهدات.

الجزء الثاني هذا المسلسل بابا علي سيعرض على قناة تمازيغت يوميا في الساعة الثامنة، طيلة الشهر التبرك. يتضمن أحداثا شيقة ورسائل عديدة وموروثا ثقافيا عريقا وأقوالا مأثورة لها دلالات عميقة.

ويعرف الجزء الثاني مشاركة ألمع الفنانين الأمازيغ من قبيل الكوميدي باسو والعربي الهداج وفاطمة جوطان ووجوها جديدة شابة كفاطمة الزهراء قداير وفاطمة باوجي وربيعة تازرارت وآخرون.

كل أحداث هذا الجزء الثاني جديدة وفي أمكنة جديدة وبقصص جديدة، حسب ماورد عن بطل المسلسل احمد نتاما الذي أكدا أن الوجوه الجديدة التي انضمت إلى المسلسل منحت لهذا الأخير إضافة نوعية بحكم المؤهلات والقدرات التمثيلية التي يتوفرون عليها فضلا عن المتابعة التي يحظون بها في أعمالهم السينمائية.

وأكد بطل المسلسل أن أحداث السيناريو كلها مستوحاة من الثقافة الأمازيغية العريقة وبحكم توفرها على رصيد غني ومتنوع تركه الأجداد، منوها بكل المشاركين في هذا العمل الرمضاني من قريب ومن بعيد، ضاربا الموعد مع الجمهور المغربي المحب للفن الأمازيغي يوميا على القناة الثامنة طيلة شهر رمضان.

Written by

غزو الأندلس أو السطوعلى التاريخ

مسلسل بابا علي يواصل تألقه ويعيد الاعتبار للإبداع الأمازيغي